منتديات القنفذ سونيك

منتديات القنفذ سونيك

منتديات سونيك القنفذ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولyoutubeDeviant ArtFacebook

شاطر | 
 

 شخصيات لئيمه ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
molly
حصل على ( 7 ) زمردة
حصل على ( 7 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 1364
الموقع : with shadow
العمر : 20
المزاج : okay
تاريخ التسجيل : 08/08/2014
انثى

مُساهمةموضوع: شخصيات لئيمه ؟   الثلاثاء يناير 12, 2016 5:50 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمه الله و بركته
````````````````````````
كيفكم يا قوم
مدري ليه كذا اذا تركت المنتدى فتره اشوف مواضيع و مشاركات لاعضاء
و اذا شاركت و نزلت مواضيع يختفي التفاعل XD
جلسوا من النوم وتركوا الفسل انا جيت <<على كيفك
اوك نبدا موضوعنا و نصعد نشوف العنون شخصيات لئيمه و ايش اقصد بها
السالفه هي من شوي كنت احسس بملل و اتصفح المواضيع و الردرو ومن ظمنها هذا

لاحظت ان الاغلب ذكر شخصيات تنوصف بكلمه واحد هي لئيمه <<وااو جميل لون الخط ذا >كف
طبعا الشخصيه الي اشوفها احتلت الصداره في هي
WAVE

عن نفسي ما اكره ويف لكن نادر ما اشوف احد يحبها صراحه المهم

رايكم هل ويف محتله الصادره و المركز الأول في الخصيات اللئيمه

طبعا لما قلت شخصيات لئيمه ما اقصد شر و تدمير العالم زي ميفلس لا اقصد يعنني لى سبيل المثال من التصرفات اللئيمه

غش انانيه خداع سعي ورى المصالح <اتوقوع فهمتوا قصدي

قائمه لشخصيات لئيمه

ويف
جيت
ستورم
تقريبا فريقهم كله مزعج و ما ينحب و ما تقبلت ولا شخصيه ففه بس ويف احسها شوي اذكى من جيت و ستروم فتقبلتها شوي

فيونا
ذي ام وجهين و منافقه من الدرجه الأولى اسوء حتى من ويف رغم انها كانت عجبتني في البدايه
بس لما عرفت حققتها كرهتها لاني حتى في الواقع اكره الناس الي سلوبهم كذا

سكيروج

المثل الي يقول الطيور على اشاكلها تقع ماجاء عبث لانه سكيروج و فيونا كوبل في الكوميكس و تقريبا نفس الصفات اللئيمه
يمكن الفرق الوحيد هو ان سكيروج صريح اكثر من فيونا و تتقلب شخصيته


روج

لا تفهموني غلط هنا انا من اكبر فنز روج و تعجبني وسبق وذكرت في تقري عنها ان فيها جانب طيب و لطيف
بس في نفس الوقت فيها جانب اناني يعني اذا صار الموضوع عن الزمردات تبدا تفكر بنفسها بس
و مش صريحه في مشاعرها مع نكلز لكن هذا ما يخليها منافقه لكنها انانيه أحيانا فقط في بعض الأوقات يعني تتنازل عن مصلحت نفسها
تتعاون مع غيرها في أوقات الخطر على سبيل المثال لما انقذت توباز كانت تقدر تتركها بس ما تركتها






ايجمان



تذكرون في بدايه الموضوع لما قلت ما اقصد بالؤم الشر و الرغبه في حكم العالم كنت اقصد التصرفات

زي اللغش  المكر الخداع و اجي أحيانا أقول ايجمان لانه يا سبحان الله ميكس خليط بين الاثنين

معليش شرحي معوق بس أحيانا يكون سخيف و تافه و يسوي أشياء يعني مثلا تعاون مرات كثيره مع سونيك و نهايتها حاول يغش سونيك

يعني تصرفاته شبيها بروج





للعلم الترتيب للشخصيات الي فوق لا هو من موقع و لاشي كلها وجهت نظري و هذا الي الموجد في مخي و اتذكره



الباقي عليكم انتو في النقاش









my deviantart

http://shadow-sah.deviantart.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sonic The Hero
حصل على ( 5 ) زمردة
حصل على ( 5 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 549
الموقع : Digital World
العمر : 15
المزاج : عادي جداً
تاريخ التسجيل : 13/08/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: شخصيات لئيمه ؟   الثلاثاء يناير 12, 2016 6:33 pm

يسعدني ان اكون اول رد لك في هذا الموضوع الرائع .. انا صراحة اكثر شخصية اكرها وهي لئيمة فعلا ويف .. 


فحتي كانت مع جيت وستورم في الاشياء الشريرة التي فعلتها مثلما وضعت القنبلة علي مزلجة سونيك وتفجرت قبل ان يصل الي النهاية في مرحلة الصحراء لا اذكر اسمها .. 


وايضا  تحتل ويف المركز الاول في صادرة اللئم انا موافق في هذا شخصيتها لئيمة كما قلتي كل شئ واهم شئ مصلحتها ولا تحب الاصدقاء الا تخدعم و..


وكانت لها شخصية ليست جيدة في سونيك رايدرز مع فريق babylon .. تصفيق

وكل هذه الشخصيات التي ذكرتيها لا تعتبر لي من الشخصيات في اوائل اللئم مثل ويف فا ايجمان وغيره .. شخصيات منها اللطيف ومنها المتقلب غاضب ومساعد و... وشخصيات جيدة لا اعتبرها سيئة مثل ويف :P 
مناقشة في منتهي الروعة والمتعة .. رائع

وشكرا الموضوع مهم ومفيد جدا .. رائع دمت ودامت مواضيعك التي ليس لها مثيل 


مع تحياتي ... !!ّ 



+سمعة قف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sonicthehedgehog.forumarabia.com/
Blue Berry
حصل على ( 6 ) زمردة
حصل على ( 6 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 730
الموقع : مدري .
العمر : 15
المزاج : ملل
تاريخ التسجيل : 07/10/2014
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شخصيات لئيمه ؟   الثلاثاء يناير 12, 2016 7:01 pm

اتفق معك بكل كلمه 
جيت و ستورم وويف كلهم شخصيات لئيمه 
بس اذكى واحده هي ويف لانها خدعت سونيك انها سترى مزلجه سونيك او ايا يكن اسمها :v (في سونيك رايدرز) 
ووضعت قنبله لتفجرها في مسابقه بلا بلا بلا ،-، *تقريبا نسيت كل شيء لاني لعبتها في 2014* 
روج تفكر في نفسها لما يكون الموضوع عن الزمردات 
ايجمان احيانا يكون لئيم واحيانا لا XDD
+سمعه على الموضوع الاكثر من رائع *-*


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SONIC
** المدير **
** المدير **
avatar

عدد المساهمات : 2220
الموقع : GREEN HILL
العمر : 16
المزاج : مزاج ام مزاح :v
تاريخ التسجيل : 20/03/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: شخصيات لئيمه ؟   الثلاثاء يناير 12, 2016 7:35 pm

موضوع جميل (يرد بطريقة عصرية) عصرية ام مغربية ؟ اشوفك الليل !  (يتم قتله) 



ويف
  ... انا ما اكرهها او احبها بس الشخصية مملة ما اشوفها سوت اشياء مهمة في قصة سونيك و واقعه غير الغش و التخريب 



جيت
  ... واو !! طائر يتكلم !!!!!! (facepalm facepalm  )
 ليس طائر بل نعامة !!!!!!!! (دبل فيس بالم باك مان) هع امزح ما متعلق به بس هو مو لئيم بالنسبة لي 




ستورم
 ... ما احبه شكله فضيع ;-; و حتى صوته هع يذكرني بـ Big the cat   




فيونا    ... ما سمعت بها قبل هع ما اذكرها (???)




سكورج ... هع الشخصية جيدة ما احسها سيئة بس ما شاركت بالعاب سونيك على ما اعتقد و انا ما اقرأ كوميكس كثير 




روج   ... وسط :v لا احب بعض افعالها مثل الاستغال و الشر الي يطغي على شخصيتها الحقيقية (يخليها تكره دون ان يعرف الكثير عنها) 




بطاطس ... احبها هي و الاندومي  
(اسف جعت هع ) 



ايج مان
 ... من شخصياتي المفضلة صراحة xD لولاه لكانت العاب سونيك مملة دون نكهة و هو يضيف مغامرة  و افعال جنونية للعبة و ضحك و
حماقة و استهبال 





باضافة كريس
... شخصية هبلة و حمقاء ما اعرف ليش اخترعوه كل الصفات المملة فيه .. مملة , لا يفعل شيء ,, يبكي بسرعة (طفل) , ما يحب الاندومي (من اختراعي) 






اسف على تلوين الموضوع , وقعت الاصباغ اثناء الكتابة 


       المدير العام لمنتديات القنفذ سونيك  

       
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sonicthehedgehog.forumarabia.com
sonic the blue hedgehog
حصل على ( 4 ) زمردة
حصل على ( 4 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 324
العمر : 16
المزاج : لا أبالي
تاريخ التسجيل : 11/09/2015
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شخصيات لئيمه ؟   الثلاثاء يناير 12, 2016 7:40 pm

و عليكم السّلآام
امممممـ
لم أفكّر ابداً في هذا  و لكني أرشّح سكورج ليس لأنّي أكرهه و حسب
تصرّفاآته حمقاآء و لئيمةة
فيونا مرفوع عليها القلمـ
روج قليلاً إذا تعلّق الأمر بالمجوهراآتـ
إيجمان ليس جدّاً
أذكر أنه خدع ناكلز مرتين او ثلاث في الانمي
موضوع جميــل استمتعت بالرّد
شكراً
في امان الله...




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Shadow
* أداري *
* أداري *
avatar

عدد المساهمات : 1473
الموقع : الاردن
العمر : 16
المزاج : meh
تاريخ التسجيل : 05/08/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: شخصيات لئيمه ؟   الأربعاء يناير 13, 2016 12:05 am

@sonic the blue hedgehog كتب:
و عليكم السّلآام
امممممـ
لم أفكّر ابداً في هذا  و لكني أرشّح سكورج ليس لأنّي أكرهه و حسب
تصرّفاآته حمقاآء و لئيمةة
فيونا مرفوع عليها القلمـ
روج قليلاً إذا تعلّق الأمر بالمجوهراآتـ
إيجمان ليس جدّاً
أذكر أنه خدع ناكلز مرتين او ثلاث في الانمي
موضوع جميــل استمتعت بالرّد
شكراً
في امان الله...
ايغمان خدع نكلز مرات عديدة لانو بصراحة ماخذ عليه ونكلز رد عليه 4 مرات مثل الاهبل 
اذا خدعك شخص فانه نذل واذا خدعك مرة ثانية فانه انذل واذا خدعك مرة ثالثة والله انت الحمار
1روج مستفزة ومرات احسها انانية بس مرات طيبة وتساعد 
2ويف فقط كانت لئيمة في سونيك رايدرز حسيتها طيبة في اخر جزئين  ااي هما زيرو غرافتي وفري رايدرز 
وكما قلنا فيونا مرقوع عليها القلم 
لكن ميفليس 
غير انه شرير 
الم ترو خداعه بتحريض سلفر على سونيك وقتل سونيك ومحاصرة شادو 
انه يخطط بطريقة نذلة حيث حرض ودمر في نفس الوقت   + ميفليس ياكل اندومي وهو حرا بدون ملح !! هع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
molly
حصل على ( 7 ) زمردة
حصل على ( 7 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 1364
الموقع : with shadow
العمر : 20
المزاج : okay
تاريخ التسجيل : 08/08/2014
انثى

مُساهمةموضوع: رد: شخصيات لئيمه ؟   الأربعاء يناير 13, 2016 9:39 am

شكرا على الكل لردود  
الاحظ وجهات نظر مختلف كثيره هذه المره
بصراحه ما توقعت ابد اني راح احصل دين حتى على هذا الموضوع فشكرا لكل الأعضاء
صراحه ان شاء الله راح استمر









my deviantart

http://shadow-sah.deviantart.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شخصيات لئيمه ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القنفذ سونيك :: البداية :: منتدى الحوار و النقاش-
انتقل الى: