منتديات القنفذ سونيك

منتديات القنفذ سونيك

منتديات سونيك القنفذ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولyoutubeDeviant ArtFacebook

شاطر | 
 

 سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SCOURGE
حصل على ( 4 ) زمردة
حصل على ( 4 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 427
الموقع : المدينة المنورة
العمر : 17
المزاج : سعيد في حدود وحزين في حدود
تاريخ التسجيل : 13/07/2014
انثى

مُساهمةموضوع: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الخميس ديسمبر 25, 2014 5:58 pm

ماذا سوف يحدث لك لو وجدت بوابة غريبة وعندما تخلدت وجبدت شخص يشبهك جججججدددددددددداااااااااااااااااااااااااا الا الاسم ولكنه ايضا(اذا كنت ولد)وجبته فتات ايمي
(واذا كنت بنت)وجبته ولد!!!!! لا
وفي نهاية علمت بأنه انت بطريقة ولد/بنت!!!


مثلا علي انا:
انا اسمي الحقيقي ازهار الان
واذا وجبته في عالم الاخر فسيكون اسمه (زاهر)!!!
وسوف يكون ولد 
وانا هنا بنت 
وسوف يكون لابس بلوزة اصفر وجكيت اسود (ذراع الجاكيت صغير جدا!!!)XD ولابس بجامة ازرق غامق غامق جدا!!
مثلي تماما
وسوف يكون كوووووووووووووووووووووووووووووللللللللللل انا اراك











وانتم؟


" />

ترى هذه صورة الحقيقية لسلندر مان...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الارنبة كريم
حصل على ( 2 ) زمردة
حصل على ( 2 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 52
العمر : 16
المزاج : رااااااااااااااااائع
تاريخ التسجيل : 16/11/2014
انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الخميس ديسمبر 25, 2014 6:37 pm

انا جئت


التوقيع الخاص بي 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SCOURGE
حصل على ( 4 ) زمردة
حصل على ( 4 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 427
الموقع : المدينة المنورة
العمر : 17
المزاج : سعيد في حدود وحزين في حدود
تاريخ التسجيل : 13/07/2014
انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الخميس ديسمبر 25, 2014 6:41 pm

Blaze the Cat كتب:
انا جئت
جئت؟
ماذا تقصدين؟؟


" />

ترى هذه صورة الحقيقية لسلندر مان...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الخميس ديسمبر 25, 2014 7:07 pm

يا ه تبقي حاجة حلوة اوي خصوصا لو البت دي ايييييييييييييه :D 

علي رأي المثل يخلق من الشبه اربعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gladious A.P
حصل على ( 4 ) زمردة
حصل على ( 4 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 208
الموقع : أطوف في الفضاء، لا أستطيع التنفس!
العمر : 19
المزاج : موتاحاطيم
تاريخ التسجيل : 04/08/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الجمعة ديسمبر 26, 2014 7:47 am

بالنسبة إلي ، لو حدث لي هذا ، أعتبرها اختي التوأم و أخرج من البوابة و أعتبر إنو ما صار إشي.
و بالمناسبة ، شكرا عالموضوع.


من أجدد تصاميمي التي أبدعت بها بدون تفاخر :-


_________________
مشكور SONIKKU على هذا التهجين الرائع هع :-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SONIC
** المدير **
** المدير **
avatar

عدد المساهمات : 2197
الموقع : GREEN HILL
العمر : 16
المزاج : مزاج ام مزاح :v
تاريخ التسجيل : 20/03/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الجمعة ديسمبر 26, 2014 10:43 am

انا انضر اليها
و اقول: من انتي 

تقول :من انت 

انا و هي بنفس الوقت : انا سئلت اولا 

اقول : هيا من انتي ! انتضر ...

تقول : هيا من انت ! انتضر ...
اقول: توقفي عن تقليدي هههاه  ! مشي

تقول: توقف عن تقليدي هههاه  ! مشي

انا : اااااااااااااااااااااااأأأأأأأأأأأ خذي هذا  ركض 4

هي :- أأأأأأأأأأأأااااااااااا خذ هذا  ركض 4

(شخص يضرب الاخر على وجهه) 

اغماء xD


       المدير العام لمنتديات القنفذ سونيك  

       
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sonicthehedgehog.forumarabia.com
مثقف
حصل على ( 4 ) زمردة
حصل على ( 4 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 228
العمر : 16
المزاج : مللل
تاريخ التسجيل : 06/11/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الجمعة ديسمبر 26, 2014 11:59 am

واااااااااو يصيبني ارتعاب  .  لاكن افضل شئ ارى اصدقائي اخريين فتيات و ابدا اضحك علييهم من تشابه هههههههههههههههههههههههههه  XD :3


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
green boy
حصل على ( 4 ) زمردة
حصل على ( 4 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 448
الموقع : الأفلاج
العمر : 16
المزاج : المدرسة جت والوضع زفت وتسألني عن مزاجي؟
تاريخ التسجيل : 13/08/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الجمعة ديسمبر 26, 2014 2:24 pm

[rtl]همممممم[/rtl]
[rtl]سوف أصرخ صراخا شديدة و أهرب[/rtl]
[rtl]هاذا ما هو عندي فقط[/rtl]



GREEN BOY     GRAY BOY    YELLOW BOY    RED BOY 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ssbwiki.com/Main_Page
SALLY ACoOoRN
حصل على ( 7 ) زمردة
حصل على ( 7 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 1478
الموقع : K.S.A
العمر : 21
المزاج : انا حزينه بسبب shadow عضو
تاريخ التسجيل : 08/06/2014
انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   السبت ديسمبر 27, 2014 8:21 am

سوف انتحر اذا كان هذه الوضع XD


Hello Ladies And Gentlemen! ︶▽︶

 instagram ♡ : https://www.instagram.com/sally_acooorn/

Facebook ♡ : https://www.facebook.com/profile.php?... 

deviantart ♡ : http://sally-acooorn.deviantart.com/

Tumblr ♡ : http://amyrooose.tumblr.com/

We Heart It ♡ : http://weheartit.com/sally_acooorn?pr...

 
 Google+‎♡  :   https://plus.google.com/+AMYRoOoSEAMY
... 
 انا حزينه جدا جدا ..... وت*** اذا كنتم تكرهون سيارات !تجاهلوه !! لا تحطموني !!  





 يستطيع فينينو مص السم من أي شخص اذا أصابه سم من أي شيء و فينينو يكره الثعابين ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.youtube.com/channel/UCEXV2-AVK1bL4dJ9_SlqKOQ
wave
حصل على ( 6 ) زمردة
حصل على ( 6 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 721
الموقع : مدري .
العمر : 14
المزاج : طرد دائم من المنتدى
تاريخ التسجيل : 07/10/2014
انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   السبت ديسمبر 27, 2014 8:51 am

همممممممممممم 
اصرخ و اضربه واهرب XD
هذا ما سوف افعله XD
شكرا على الموضوع 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SCOURGE
حصل على ( 4 ) زمردة
حصل على ( 4 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 427
الموقع : المدينة المنورة
العمر : 17
المزاج : سعيد في حدود وحزين في حدود
تاريخ التسجيل : 13/07/2014
انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   السبت ديسمبر 27, 2014 7:34 pm

حسنا اقول حديثي معه
...



رأيته هناك يمشي مثل واحد متفاخر
انا: :I ... 
HEY!!! من انت؟؟؟؟!!!!!
اانا (ولد):ومن انتي؟!!-_________-
انا انا:ااااااااااااااااااااااااااخخخخخخخخخخ لا تظن بأنني حمقاء*اسفة لكلمة غير لائقة،^^*
انا(ولد):0-0 ا....لم اكن اظن ذلك ..مهلا مهلا !!
من انتي في الاصل؟؟؟
انا انا:اسمي ازهار وماذا فيه؟
انا(ولد):اه ازهار اذن؟ اقدم لكي نفسي زا...مهلا ماذا؟؟؟؟؟؟
ازهار؟!!!!!!!!!
اسمي زاهر!!!
انا انا:ماذا؟!!!!!!! اسمك حقا متشابه لاسمي
انا ولد:هي هي هي ممكن هذه حلم بأنكي انا
انا انا:هي هي هي،^^ نعلم...0-0 ممههههههلللللااااااااااااااااا!!!!!!! هذه حركتي!!!!
مهلا...اتمن انه ليس حلم
انا ولد:...ماذا؟؟؟؟؟!!!!!!
انا انا:امممممم...زاهر ما هي لعبتك المفضلة وما هو افضل شيء تفعله في فراغك
انا ولد:بطبع لعبتي المفضلة سونيكي واكثر شيء افعله في وقت فراغي هو الرسم
انا انا:سونيكي؟؟؟؟اتقصد سونيك صح؟ + الرسم؟ انت....ماذا!!!!انت انا؟؟؟!!!!!
انا ولد:تحلمين-_____- +لاا اقصد سونيكي الا تعلمين؟
انا انا:اهذا اسم سونيك اذا كان فتات ام ماذا؟-___-
انا ولد:هل انتي بخير؟؟؟؟الو؟؟؟؟؟ سونيكي وليس سونيك!!!!!
انا انا وانا ولد *في نفس الوقت*: ولكن اسمه/ها رائع/ة
انا انا:زاهر...نحن لا نحلم انت انا انا انت!!
انا ولد:والان ابدئي تغني اغنية (ايم يوار يوار) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا انا: سؤالان...اولا هل تشاهد ماي ليتل بوني؟ وما اسم اختك الصغرى ...وهل هي مزعجة :3
انا ولد:سؤال...لماذا تسألين كثيرا مثلي؟ والجواب نعم اشاهد ماي ليتل بوني وافضل شخصياتي هوـــ
انا انا:هو؟؟؟؟ اتقصد الشخصيات اصبحت اولاد؟؟؟؟!!!!!
انا ولد:هل جننتي؟ والجواب الثاني اسم اختي الصغرى سعدية وكيف عرفتي؟؟؟-_________- + لا احد تنادي اختي الصغرى بمزعجة الا انا!!!!!
انا:وووواااااوووو انت تشبهني في كل شيء
انا ولد:اخخخخخخخخخ اذا تريدين مجيئ الا بيتي؟
انا:مهلا ام ـــاقصد ابوك سوف يدعني بأن ادخل؟
انا ولد:لا اعلم ولكن استطيع الحاولة
انا:وووووووووووااااااااااااا كم ابدو رائع بطريقة واولاد :3
انا ولد:0-0
انا:اقصد.....ممكن فقط اختك اريد ان اقيها خمس دائق على الاقل
انا ولد:حـــحسنا0-0
سعدية:اهلا^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
انا:اااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههههههه كيوت كم تبدين كيوتي!!!!!!ااااااااااااااااااااااااااااههههههههههههههههههههههههههههه
سعدية:0-0 -___- كما اخي الكبير يقول ذلك
مهلا...من انتي؟
انا:انا اسمي ــــ*وضع زاهر يده على فمي *
زاهر:اسمها لينا،^^
انا:ماذا؟!!!!!!! حتى هنا لينا؟؟؟!!! هع هذا لقب ينفع في كل شيء 
سعدية:هع اهلا لينا^^
ذهبت سعدية 
زاهر:دعي هذا سر بيني وبينكي-____- فهمتي
انا:مثلي كيوت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واكملوا


" />

ترى هذه صورة الحقيقية لسلندر مان...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SALLY ACoOoRN
حصل على ( 7 ) زمردة
حصل على ( 7 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 1478
الموقع : K.S.A
العمر : 21
المزاج : انا حزينه بسبب shadow عضو
تاريخ التسجيل : 08/06/2014
انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الأحد ديسمبر 28, 2014 5:29 am

هههههه لينا هذه اسم اختي صغيرة ههههههههههههه XD


Hello Ladies And Gentlemen! ︶▽︶

 instagram ♡ : https://www.instagram.com/sally_acooorn/

Facebook ♡ : https://www.facebook.com/profile.php?... 

deviantart ♡ : http://sally-acooorn.deviantart.com/

Tumblr ♡ : http://amyrooose.tumblr.com/

We Heart It ♡ : http://weheartit.com/sally_acooorn?pr...

 
 Google+‎♡  :   https://plus.google.com/+AMYRoOoSEAMY
... 
 انا حزينه جدا جدا ..... وت*** اذا كنتم تكرهون سيارات !تجاهلوه !! لا تحطموني !!  





 يستطيع فينينو مص السم من أي شخص اذا أصابه سم من أي شيء و فينينو يكره الثعابين ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.youtube.com/channel/UCEXV2-AVK1bL4dJ9_SlqKOQ
silver the hedgehog
حصل على ( 5 ) زمردة
حصل على ( 5 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 588
الموقع : Tamriel
العمر : 18
تاريخ التسجيل : 24/06/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الأحد ديسمبر 28, 2014 1:56 pm

فجأة و أنا سهران في ليلة ما و آكل الفشار و أشرب المشوربات الغازية و أسكر XD و أشاهد فيلم 
فجأة 
بووووووووووووم 
أنا : ما هذا ؟ 
يظهر ضوء قوي 
ثم تظهر بوابة 
أنا : هذا غريييب ! 
( فتحت البوابة و دخلت .... ) 
فوجدت نفسي في غرين هيل 
و امامي فتاة 
أنا : من أنتي ؟! 
الفتاة : أنا شادية ( ملاحظة اسمي الحقيقي شادي   ) 
أنا نسختك من العالم الموازي لعالمكم 
أنا : هذا هذا يعني أن كل أصدقائي تحولوا لفتيات ؟
شادية : ههه نعم 
أنا : و لماذا انفتحت تلك البوابة ؟ 
شادية : سأخبرك قصة طويلة ...
يتبع في جزء تالي XD


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مثقف
حصل على ( 4 ) زمردة
حصل على ( 4 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 228
العمر : 16
المزاج : مللل
تاريخ التسجيل : 06/11/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الأحد ديسمبر 28, 2014 2:31 pm

عندما قلت شادية ضننت ان اسمك شادو :3


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
silver the hedgehog
حصل على ( 5 ) زمردة
حصل على ( 5 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 588
الموقع : Tamriel
العمر : 18
تاريخ التسجيل : 24/06/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الإثنين ديسمبر 29, 2014 12:38 pm

MINATO114 كتب:
عندما قلت شادية ضننت ان اسمك شادو :3
هههههههههههههههه  :asa7py:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
i love sonic 1
حصل على ( 6 ) زمردة
حصل على ( 6 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 839
العمر : 15
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 28/08/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الإثنين ديسمبر 29, 2014 2:52 pm

حسنا .. من يريد فقدان عقله لا يقرأ قصتي : XD
( إحذر ؛ خطيرة؛ +10000000000000000000000000000 سنة  XD )
.
.
.
في ليلة من الليالي الباردة ذات الشمس الحارة XD كنت في غابة الأمازون ، والأشجار الطويلة تغطي المكان دون أن أعلم إن كان نهارا أو ليلا حتى XD ، لكن فجأة .. لكن فجأة ..
فجأة وجدت دولارا XD ..
بعد قرون ( أو ربما كانت ثواني XD- لا أدري - ) ظهر .. ظهر ..
ظهر أرنب أعطاني 1000 دولار .. 
رائع !! أصبح عندي 1001 دولار .. ثم مشيت ألف مليمتر XD .. لكن فجأة ..
فجأة .. ظهرت بوابة عملاقة ..
فقلت في نفسي : الحمد لله ، ظننت أنني سأخرج من القصة تماما ، ولا يحدث مثلما حدث لأعدائي .. أقصد أصدقائي  ، لقد لم يوشوش المال علي .. XD
فانفتحت البوابة ، وخرجت جميلتي ..
عندها صحت : ماهذا ؟! أنت مثل المرحاض ، لكن على الأقل تشبهينني .. XD
فانفجرت ضحكا ، لكنني انفجرت ضحكا قبلها ، أو ربما هي قبلي ، لا أعلم .. XD
ثم قالت لي ؛ إسمي عمرة فاروقة ..XD ( وفي نفس الوقت قلت إسمي ) 
فقلت : يا الحابسة ! لا تستهزئي بإسمي ، فإسمي عمر فاروق وليس عمرة فاروقة ! إلا إذا كنت تقصدين العمرة ، فبالطبع سأذهب .. XD ( قالت معي ذلك في نفس الوقت ، لكن بتحويل الأنوثة إلى ذكورة والعكس .. XD )
قلت : توقفي عن قراءة أفكاري يا فضائية !!
فقالت  : توقف عن قراءة أفكاري يا فضائي !!
لكن نظرت إليها ، وإذا لديها 1001 دولار مثلي ! فتزوجنا لنعيش أثرياء معا نكرر ما نقول ، فكانت باقي حياتنا ذات مغامرات وفيها الكثير من الآلام والمشاكل !! XD
وهكذا مات الجزء الأول من القصة ، أو ربما انتهى ، لا أعلم ، لأنني أكاد أفقد عقلي من عمرة فاروقة الغبية !! XD


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noor1.3oloum.com
مثقف
حصل على ( 4 ) زمردة
حصل على ( 4 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 228
العمر : 16
المزاج : مللل
تاريخ التسجيل : 06/11/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الإثنين ديسمبر 29, 2014 4:21 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا يمكنني التوقف هههههههههههههه تزوجت بنفسك

يعني نفس الحمض النووي سيصبح اذا الطفل لقبه لقب واحد و له شئ واحد مشترك لان زوجان هما واحد ستفقدني صوابي xd


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مثقف
حصل على ( 4 ) زمردة
حصل على ( 4 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 228
العمر : 16
المزاج : مللل
تاريخ التسجيل : 06/11/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الإثنين ديسمبر 29, 2014 4:53 pm

في يوم من الايام  كنت في الكومبيوتر الساعة الرابعة و اثنين و عشرون دقيقة : 16:53 بالضبط و كنت اقرا هذا المساهمة الذي وضعه ابن عمي قبلي في هذا

الموضوع  ثم وضعت ردي XD .....  و اذا بي من هول المساهمة ابن عمي  ......   رايت وميضا اسود من الكومبيوتر يضهر قليلا ثم قليلا ثم قليلا 

ثم...... قليلا ...... و اذا  هو يصبح ابيض في ثانية و وجدت نفسي في عالم ابيض مستلقي على الارض و هي ايضا بيضاء .......  ماهذا الحلم ؟ ......  سامشي  

ربما اجد خيرا منه .......   وااااااااااااااو المكان ابيض و كبير ساخذه و اصنع منه مدينة ملاهي  او عالم اخر اربح منه الاموال الطائلة و اصبح دشلياردير 


و ابني قصر كبيرااااااااا  هنا نياهههههههههههههههههههههه  XD ...... و اذا بي انضر بابا بعيد . انا : لالالالالالالالالالالالالالالالالالا هذا العالم له نهاية 


و ربما شعب اوف على الحض XD  ثم افتح الباب و اذا بي اجد فتاة جميلة  انا : واااااااااااااااااااااااو  يا لحضي :3  XD   هي : اهلا بك في العالم 


الموازي لكم ثم قالت : يبدو انك انا ....... هي : انا اسمي سلمى XD  ..... انا : يس راائع الحض شكرا لك ضننت ان اسمكي اسلامة XD 


انا : انا اسمي اسلام ........ انا : انا جميل في صورة فتاة :3 هي : ههههههههههههه  وانا جميل في صورة فتى :3 ثم قالت : ساريك المكان بما انك هنا


قلت : حسنا  ......  ثم اعطتني فاكهة فاكهة اسمها برتقالية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ........  ثم ذهبت الى والديها و اجد انهما عصريان


و اخوها هو اختها و اختها هي اخوها  وانا كدت افقد عقلي ثم قلت  :  الديكي تذكار اخذه ثم اعطتني صورة من تصميمها في الانترنيت في فلاش ديسك 


انا : ماذا حتى هي تصمم ثم اذا بي اجد اصدقائي فتيات : نبيل = نبيلة . امين = امينة ...... ثم ذهبت مذعورا و ثم خرجت من ذلك المكان تلقاء نفسي 


و كاني يمكنني الخروج و الدخول في  اي الوقت و عندما خرجت كتبت الموضوع الباقي في الجزء الثاني من الحلقة . XD




عدل سابقا من قبل MINATO114 في الإثنين ديسمبر 29, 2014 5:27 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SCOURGE
حصل على ( 4 ) زمردة
حصل على ( 4 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 427
الموقع : المدينة المنورة
العمر : 17
المزاج : سعيد في حدود وحزين في حدود
تاريخ التسجيل : 13/07/2014
انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الإثنين ديسمبر 29, 2014 5:07 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
omg!!!!!!!!!!!!!!!!!


" />

ترى هذه صورة الحقيقية لسلندر مان...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Timon
حصل على ( 2 ) زمردة
حصل على ( 2 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 92
الموقع : منطقتنا أنا وبومبا والنموس الخاصة
العمر : 16
المزاج : دايماً سعيد! هاكونا ماتاتا!
تاريخ التسجيل : 04/08/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الثلاثاء ديسمبر 30, 2014 12:20 pm

احتمال يكون اسمها يمنى
أكبر احتمال ممكن يصير : 
أنا وهي : وذف! مياااااااااو!
ثم نتزوج ونعيش بسعادة مع قططنا الصغار الى الأبد


هاكونا ماتاتا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SALLY ACoOoRN
حصل على ( 7 ) زمردة
حصل على ( 7 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 1478
الموقع : K.S.A
العمر : 21
المزاج : انا حزينه بسبب shadow عضو
تاريخ التسجيل : 08/06/2014
انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الأربعاء يناير 14, 2015 3:29 pm

او ماي قاد كل هاذا ؟؟!!!!!!!!!!!! قسم بالله كاأني في بر اقرأ مجله XD


Hello Ladies And Gentlemen! ︶▽︶

 instagram ♡ : https://www.instagram.com/sally_acooorn/

Facebook ♡ : https://www.facebook.com/profile.php?... 

deviantart ♡ : http://sally-acooorn.deviantart.com/

Tumblr ♡ : http://amyrooose.tumblr.com/

We Heart It ♡ : http://weheartit.com/sally_acooorn?pr...

 
 Google+‎♡  :   https://plus.google.com/+AMYRoOoSEAMY
... 
 انا حزينه جدا جدا ..... وت*** اذا كنتم تكرهون سيارات !تجاهلوه !! لا تحطموني !!  





 يستطيع فينينو مص السم من أي شخص اذا أصابه سم من أي شيء و فينينو يكره الثعابين ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.youtube.com/channel/UCEXV2-AVK1bL4dJ9_SlqKOQ
Shadow
* أداري *
* أداري *
avatar

عدد المساهمات : 1476
الموقع : الاردن
العمر : 16
المزاج : meh
تاريخ التسجيل : 05/08/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الأربعاء يناير 14, 2015 5:16 pm

ساقول لها فثط وبكل اختصار
غيد اوت ماي واي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
molly
حصل على ( 7 ) زمردة
حصل على ( 7 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 1364
الموقع : with shadow
العمر : 20
المزاج : okay
تاريخ التسجيل : 08/08/2014
انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الخميس يناير 29, 2015 4:16 pm

ياليت صراحه أتمنى اشوف نسختي الولد XD









my deviantart

http://shadow-sah.deviantart.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Flash Gaming
حصل على ( 3 ) زمردة
حصل على ( 3 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 101
الموقع : libya
العمر : 18
المزاج : good
تاريخ التسجيل : 20/09/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   السبت يناير 31, 2015 8:42 pm

يوم من الايام عندما كنت في مدرسة دخلت مكاني السري الذي لا يعرفه احد دوما (حقيقة)

ثم رأيت بوابة جديدة دخلت لقيييييييييييييييت . نسخت بنت مني وكانت PS4 وتزوجتها و انجبنا اولاد اسم الاول ps5 و تاني ps6 وبنت اختهم اسمها WII U ME و بنت تانية اسمها 4DS 

وعشنا لي الابد سعداء حتي اصبحت في ستين من عمري ثم انقطعت كرهبة وماتو كلهم وبقت 4DS لانها تعمل بدون كهرباء ... قصة حزينة



التوقيع لي ساذجين فقـــط Cool

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
silver the hedgehog
حصل على ( 5 ) زمردة
حصل على ( 5 ) زمردة
avatar

عدد المساهمات : 588
الموقع : Tamriel
العمر : 18
تاريخ التسجيل : 24/06/2014
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD   الأحد فبراير 01, 2015 4:30 pm

@Flash Gaming كتب:

يوم من الايام عندما كنت في مدرسة دخلت مكاني السري الذي لا يعرفه احد دوما (حقيقة)

ثم رأيت بوابة جديدة دخلت لقيييييييييييييييت . نسخت بنت مني وكانت PS4 وتزوجتها و انجبنا اولاد اسم الاول ps5 و تاني ps6 وبنت اختهم اسمها WII U ME و بنت تانية اسمها 4DS 

وعشنا لي الابد سعداء حتي اصبحت في ستين من عمري ثم انقطعت كرهبة وماتو كلهم وبقت 4DS لانها تعمل بدون كهرباء ... قصة حزينة


ههههههههههههههههههههههههههههه
:asa7py:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سؤال مممممهههههههههههههههممممممممممم XDDDD
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القنفذ سونيك :: البداية :: نادي الاصدقاء-
انتقل الى: